Continuum
Journal du Monde et d’Ailleurs débuté en 2004
CyberDodo
Outil global de communication dédié à la Défense de la Vie
Magazine
Une sélection de chroniques par thèmes
Photos
Une image ne vaut-elle pas 10’000 mots ?
Vidéos
Une fenêtre entrouverte sur le Monde
Home » CyberDodo, سايبردودو

سابقة تصوير « كرة القدم » الخاصة بسايبردودو ! – أيار 2012

Submitted by on mercredi, 2 mai 2012No Comment

أصدقاؤنا الأعزاء،

في البداية إذا لم تكونوا من المشتركين بصفحة الفيسبوك الخاصة بنا فلا بد من أن تنضموا إلينا من خلال النقر هنا (الرابط). فنحن بحاجة لمشاركتكم معنا، و مشاركة أصدقاءكم، أقاربكم ( بل و مشاركة الجميع …) في نشر رسالة الوقاية و الاحترام الخاصة بسايبردودو.

و للفوز بالمسابقة (الرابط) الخاصة بشهر أيار/الشهر الخامس،  ليس عليكم التمتع بموهبة ليونيل مسي، أو مظهر ديفيد بيكهام أو حتى طاقة كريستيانو رونالد، صورة مميزة مخصصة لسايبردودو تفي بالغرض !

انقروا على الصورة التالية للحصول على تفاصيل المسابقة

 لماذا اخترنا موضوع كرة القدم؟

لتوضيح حق اللعب الخاص بالأطفال و المعترف به بموجب المادة 31 من اتفاقية الأمم المتحدة لحقوق الطفل (الرابط)، لا يوجد أفضل من اللعبة الأكثر شعبية في العالم لتوضيح هذا الحق، أليس كذلك؟

سيتمكن الفائز من تسجيل اسمه في « لوحة المشاهير » (الرابط)، كما سيحصل على فرصة الفوز بجهاز ألعاب محمول من سوني، أو جهاز iPod نانو 8 جيجا، أو آلة تصوير Canon Ixus 220 HS، بحسب اختياره.

الكرة الآن في ملعبكم !

ملاحظة: كل التهاني للفائز بمسابقة شهر مارس/آذار الماضي  » سانتيباريو » من مدينة ماندوزا في الأرجنتين (الرابط). كما أننا نقدم اعتذارنا لتأخرنا باختيار الفائز بهذه المسابقة لكن السبب يعود لاستقبالنا العديد من الصور المميزة مما زاد من صعوبة اختيار الفائز من قبل فريق التحكيم الخاص بنا (و هو في مرحلة اختيار الفائز بمسابقة شهر نيسان/ الرابع).

 سانتيباريو من مدينة ماندوزا في الأرجنتين

 ملاحظة: لا تنسوا أن تصبحوا من معجبي سايبردودو على تويتر (@CyberDodo)

Comments are closed.